صــ srawa ــراوه
عزيزى الزائر يسعدنا انضمامك الينا اذا كانت هى الزيارة الاولى لك لنا وتفضل بالدخول اذا كنت عضو لدينا ... ومرحب بكم فى منتدى صراوة

صــ srawa ــراوه


&;`·.¸¸.·´´¯`··._.· ( صراوة - مركز اشمون - محافظة المنوفية ) `·.¸¸.·´´¯`··._.·`&
 
الرئيسيةمجلة شباب صراوهالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

شاطر | 
 

 نحن شعب بلا حكومه ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الله فايز فرحات علام
مشرف متميز
مشرف متميز
avatar

دولتى :
نشاطى :
25 / 10025 / 100

ذكر عدد المساهمات : 172
نقاط : 3508
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 28
الموقع : http://www.alserah.net

بطاقة الشخصية
نقاط التميز: 10
الاوسمة:

مُساهمةموضوع: نحن شعب بلا حكومه ...   الأربعاء نوفمبر 10, 2010 6:05 pm

نحن شعب بلا حكومه ...
مصر من أكثر الدول التى ينتشر فيها مرض الكبدى الوبائى ، والفشل الكلوى وأمراض السرطان التى يعانى منها ملايين من السعب المصرى والعدد يتضاعف سنويا ليصل الى عشرات الملايين وهذا كله من جراء الغذاء الفاسد والمبيدات المسرطنه التى تصلنا من داخل وخارج مصر علاوة على المياه الملوثه ...
من الذى أوصل مصر الى هذا المستوى غير المسبوق فى العالم لنصل الى تلك الحاله التى تعوق المواطن عن الأداء والإنتاج وهذه الأمراض سنسبه الشفاء فيها سقليله لعدم تقدمنا الطبى فى هذا المجال ، ولعدم جواز نقل العضاء البشريه مثل الدول المتقدمه فضلا عن أنها تحتاج الى تكاليف علاج باهظه الثمن تؤدى الى إرهاق الأسر الفقيره التى تمثل 80% من الشعب المصرى علاوة على استنزاف موارد الدوله فى علاج بعض هؤلاء المصابين .
لماذا تتقاعس لدوله بعلمائها وخبرائها عن كشف أسباب انتشار هذا المرض بهذه الكثافه ولو استمر الحال على ماهو عليه فيكون شعب مصرفى غضون سنوات قليله مريضا إلا من رحم ربى ..
* فندعو القوافل الطبيه أن تتبنى هذه القضيه وأن تقوم من قبل الدوله ومؤسسات المجتمع المدنى لتصل الى المدارس والجامعات والأحياء الشعبيه والقرى والنجوع فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربيه لتقوم بالكشف ، وإجراء التاحليل اللازمه لتتبين العدد الفعلى للمصابين بهذه الأمراض ، لوضع الحلول الناجعه ومحاصرتها والقضاء عليها ....... فهل يتحرك المسئلون فى الحكومه لوضع حد لهذه الكوارث التى تؤدى بنا الى الهاويه ..........؟!
Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.boosla.com
 
نحن شعب بلا حكومه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صــ srawa ــراوه  :: شباب صراوة :: شباب صراوة-
انتقل الى: